Categories
اليوم السابع مصر

مصر – وفاة موظف ساجدا فى طنطا تتحول إلى عظة وقصة إنسانية مؤثرة.. فيديو

قدم اليوم السابع بثا مباشراً من داخل مسجد السلام بقرية شوبر التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية والذي شهد وفاة المواطن أحمد العمري موظف بالشئون القانونية بالسكة الحديد والذي وافته المنية أثناء سجوده في الركعة الأخيرة لصلاة العشاء داخل المسجد.

وقال فتحي زرد أمام وخطيب بالأوقاف سابقا، وأحد الجيران إنهم عهدوا عليه حبه للخير وكان نعم الجار ويتمتع بأخلاق حميدة وكان مواظبا على الصلاة في أوقاتها بالمسجد دائما، وفراقه أحزان الجميع ولكن وفاته وهو ساجداً أدخلت علينا الفرحة بحب الله له وتوفاه وهو ساجداً بين يديه في صلاة العشاء.

 

وأضاف أن هذا يدل على حسن الخاتمة، وأن الإنسان يبعث على ما مات عليه، مشيراً إلى أنه عندما علم بالخبر ذهب مسرعاً للمسجد وشاهد جاره قد فارق الحياة وهو ساجداً بين يدي الله، وحاولوا إسعافه ولكن اكتشفوا بأنه فارق الحياة.

 

وشهدت قرية شوبر التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، وفاة أحمد العمري موظف بالشئون القانونية بالسكة الحديد، وهو ساجد في الركعة الأخيرة لصلاة العشاء، وتم دفنه في مشهد جنائزي مهيب شارك فيه المئات من أهالي القرية.

 

وكشف أحد أهالي القرية لـ اليوم السابع أن المتوفي يتمتع بحسن الخلق بين جيرانه وبين أهل القرية، وخرج من منزله لأداء صلاة العشاء في المسجد المجازر لمنزله، وأثناء السجود في الركعة الأخيرة، فاضت روحه إلي خالقها.

 

وأضاف أن المصلين قاموا بحمله للمركز الطبي المجاور للمسجد، لتوقيع الكشف الطبي عليه أملا في أن يكون فاقداً للوعي ولكن تبين مفارقته للحياة.

 

وأشار أنه تم تشييع جثمانه في جنازة كبيرة وشارك فيها عدد كبير من الأهالي، وحرصوا على تقديم واجب العزاء لأسرته.