Categories
اليوم السابع مصر

مصر – إنجلترا تسقط بنتيجة تاريخية أمام المجر فى دوري الأمم الأوروبية.. فيديو

اكتسح منتخب المجر نظيره إنجلترا بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "كليمون توربان" ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بالمستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من رونالد سالاي (هدفين)، زولت ناجي، ودانييل جارداج في الدقائق 16، 79، 80، و89 على التوالي.

بهذه النتيجة تصدر منتخب المجر ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 7 أهداف وتلقى 3.

بينما تذيل منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط جمعها من التعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مثلهما وتسجيل هدف واحد وتلقي 6 أهداف.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات الخاصة بكرة القدم خسرت إنجلترا مباراة على أرضها بأكثر من 4 أهداف لأول مرة منذ مارس 1928 ، عندما خسرت 5-1 أمام اسكتلندا.

كما أكدت الشبكة أن انجلترا خسرت مباراة على أرضها بفارق 4 أهداف دون أن تسجل للمرة الأولى في تاريخها بأكمله. 

ولم يتلق أي فريق بطاقات حمراء في دوري الأمم الأوروبية أكثر من إنجلترا ، حيث كان جون ستونز هو الرابع الذي حصل على اللون الأحمر للأسود الثلاثة في المسابقة (أيضًا هاري ماجواير وكايل ووكر وريس جيمس).

وبات رولاند سالاي هو أول لاعب هنغاري يسجل هدفين في مباراة خارج أرضه ضد إنجلترا منذ كل من فيرينك بوشكاش (2) وناندور هيديجكوتي (3) في الفوز 6-3 على ملعب ويمبلي في عام 1953.

وجاء تشكيل منتخب إنجلترا كالتالي:

حراسة المرمى: رامسدال.

خط الدفاع: ووكر، جيمس، فيليبس، ستونز.

خط الوسط: جويهي، بوين، جالاجر.

خط الهجوم: هاري كين، بيلينجهام، ساكا.

 

بينما جاء تشكيل المجر كالتالي:

حراسة المرمى: ديبوس.

خط الدفاع: لانج، سيزالي، فيولا، أوربان.

خط الوسط: سالاي، سيبوسزلي، شيفر.

خط الهجوم: ستايلس، ناجي، سالاي.