ليلة من العمر، ستعيش طويلاً في الذاكرة، لاحتفالات رأس السنة الميلادية في أحضان إكسبو 2020 دبي، خلالها سيعيش الزوار لحظات جميلة، مليئة بالكثير من الموسيقى، سيغنون معاً ويتمايلون على وقع إيقاعات عديدة، اختلفت في جنسياتها كما إيقاعاتها.

في رأس السنة، ستبدو مسارح إكسبو 2020 دبي عامرة بالآلات الموسيقية، ومواهب احترفت مهنة «خلط الأغنيات»، وإعادة توزيعها موسيقياً بطريقة جديدة، تلك الحرفة جعلتهم يتصدرون قائمة منسقي الأغاني في المنطقة والعالم، حيث لكل واحد منهم توجهاته الخاصة ورؤاه في هذا الشأن، وستكون كافة أروقة الحدث الدولي في ليلة رأس السنة الميلادية مشغولة بالموسيقى والإيقاع، بدءاً من بوابة الاستدامة وحتى الفرص، ومن بوابة التنقل وحتى ساحة الوصل، وما بينهما من مسارح ومناطق خاصة، ستعمر جميعها بألوان الموسيقى والفرح.

حسناء الهند

المغنية الهندية كانيكا كابور، ستكون في ليلة رأس السنة سيدة مسرح اليوبيل، تلك الحسناء التي عرفت دروب الموسيقى والغناء منذ نعومة أظفارها، حيث تعلمت الموسيقى على يد بانديت غانتش براساد ميشرا، لتسير من بعدها في دروب بوليوود، حيث التزمت كواليسها، فكان صوتها بمثابة جواز سفرها نحو النجوم، لتفوز خلال مسيرتها بعدد من جوائز «فيلم فير» الأشهر والأهم في بوليوود.

وبينما تدغدغ كانيكا كابور بصوتها حواس الجمهور، سيطل عليهم منسق الأغاني «سكيب» على مسرح اليوبيل، يرافقه منسق الأغاني أنياشا، وكذلك فيني فيسي، وأيضاً زميل مهنتهما ديميتري فيغاس، وارمين فان بورين.

منطقة مسرح دبي ميلينيوم ستكون مليئة بالاحتفالات والفعاليات الموسيقية، حيث سيقف على الخشبة منسق الأغاني خالد ممدوح، وزميله فات سام، وأيضاً تالا سمان، وكذلك منسق الأغاني جيف، والذين سيأخذون الجمهور في رحلة موسيقية واسعة المدى، يطوفون خلالها بين أروقة الموسيقى الشرقية، على اختلاف إيقاعاتها وحركاتها.

في حين، سيقف منسقا الأغاني فوز ومعهما هانا ايشيكو وكذلك داكس على المجمع الرياضي في إكسبو 2020 دبي، واللذين سيقدما للجمهور جانباً من أبرز الأغاني والموسيقى السائدة في الفلبين وشرق آسيا.

مفاجآت