Categories
الإمارات البيان

الإمارات – السياحة العلاجية.. بوابة ماليزيا للتميز بالرعاية الصحية

تستعرض ماليزيا تميزها الخاص في مجال العناية الصحية بـ «إكسبو 2020 دبي»، حيث سيتاح للمشاركين في المعرض خلال الفترة من 2 ـ 8 يناير 2022 زيارة جناح ماليزيا لاكتشاف التميز الماليزي الفريد في كونها الوجهة الرئيسة لعلاج العقم وأمراض القلب في آسيا، إضافة لتقديم العناية الفائقة في مجال السرطان والأورام، ووجهة التميز الأولى في علاج مرض التهاب الكبد الفيروسي سي، وذلك بحضور مجموعة من الشركات الرائدة في تقديم الرعاية الصحية في ماليزيا، بما فيها مستشفى تومسون كوتا دامنسارا، ومؤسسة تي إم سي للخصوبة ومركز المرأة الخاص إضافة لشركة فارمانياغا، أكبر شركة للصناعات الدوائية في ماليزيا.

وسيوفر جناح ماليزيا فرصة للتواصل والتعاون مع العديد من المؤسسات الرائدة في الرعاية الصحية في ماليزيا من مختلف قطاعات الرعاية الصحية ومجالاتها، بما في ذلك مقدمو الرعاية الصحية وشركات الأدوية وشركات التسهيلات والحلول التكنولوجية إضافة لصناع القرار. كما يمكن للمشاركين اكتشاف فرص لبناء التعاون مع الشركات الرقمية الناشئة في ماليزيا والتي ستستعرض مشاريعها في مساحة خاصة للاستثمار الرقمي في الرعاية الصحية.

وقال محمد داود بن محمد عارف الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة العلاجية الماليزي «نحن نتطلع إلى إكسبو 2020 دبي لعرض ما يمكن لماليزيا تقديمه في مجال الرعاية الصحية، وما تتمتع به من جودة عالمية ووصول سهل وتكاليف معقولة ومنافسة».

وأضاف «من موقعها كوجهة رائدة للعناية الصحية، فإن ماليزيا ملتزمة دائماً بالاستجابة للحاجات المتغيرة للسياحة العلاجية، وهدفنا توفير راحة البال للزوار أثناء حصولهم على العلاج في بيئة مريحة وآمنة وجديرة بالثقة».

وتهدف ماليزيا من خلال خطة قطاع السياحة العلاجية 2021 ـ 2025 لتعزيز مكانتها المتميزة كوجهة بارزة للعديد من الخدمات الصحية.