Categories
اليوم السابع مصر

مصر – شقة العريس ولعت ليلة الدخلة.. أم العروسة وحماتها تكشفان كواليس الحادث

في بث مباشر جديد يرصد لكم فريق تليفزيون اليوم السابع، تفاصيل تعرض شقة عريس بمنطقة السيدة زينب، للاحتراق خلال احتفاله بزفافه، والذي أسفر عنه تفحم مقتنيات الشقة بالكامل.
 
 
ذكرت والدة العريس، أن نجلها وزوجته فوجئوا بتعرض شقة زواجهم للاحتراق بالكامل، عند عودتهم للمنزل عقب انتهاء حفل زفافهم، مشيرة إلي أن نجلها وزوجته أصيبوا بالصدمة فور معرفتهم بما حدث لمنزل زوجيتهم، وازدادت صدمتهم عندما شاهدوا ما حدث لمقتنيات الشقة.
 
وأضافت والدت العريس، "أنا إبني عنده 26 سنة، وبيشتغل في محل سوبر ماركت، وشقي وتعب في جهاز شقته وآخرتها تتكسر فرحته كده.. وعروسته 20 سنة ويتيمة ذنبها إيه تتكسر فرحتها".
 
وتابعت والدة العريس،"والله انا إبني بيدفع جمعيات ومش هيعرف يصلح إللي حصل في شقته، ونفسي حد إبن حلال يتبرعله يصلح الشقة".
 
وذكرت والدة العروسة، أن ابنتها سافرت بصحبة زوجها، إلي مدينة الإسماعيلية، للخروج من الحالة النفسية السيئة، التي اصابتهم عقب وقوع الحادث.
 
وأشارت أيضا والدة العروس، إلي أن هناك شبهة جنائية في الواقعة، حيث أنهم وجدوا نافذة غرفة الأطفال مفتوحة، بالرغم من تأكدها بأنها كانت مغلقة قبلوقوع الحادث، بالإضافة إلي وجود أثار قدم تسببت في قطع سلك نافذة المطبخ، وهو ما يشير إلي احتمالية دخول شخص إلي الشقة من أعلي سطح المنزل الذي يبعد بأقل من متر واحد عن نافذة الغرفة المذكورة.