Categories
اليوم السابع مصر

مصر – جار القاتل يكشف تفاصيل مثيرة عن مرتكب جريمة الإسماعيلية.. فيديو

قدم "اليوم السابع" بثًا مباشرًا من محافظة الإسماعيلية، عرض خلاله أقوال أحد جيران مرتكب واقعة حادث الإسماعيلية، الذي أسفر عن مقتل شخص بعد أن تم ذبحه وإصابة اثنين آخرين. 

 

وقال محمود عوض، أحد جيران مرتكب حادث الإسماعيلية لـ"اليوم السابع"، إن المتهم يعيش مع والديه، ولديه أربع أخوات ترتيبه الثاني بينهم، حيث أن كبيرهم يعمل في محل لبيع الأسماك بسوق بورسعيد والأخ الأصغر يعمل في مصنع ملابس والأخ الثالث لا يزال يتعلم، بالإضافة إلى أختهم، مضيفا أن والدهم يعمل في مجال صيانة ماكينات الخياطة بالمنطقة الحرة، ويشهد الجميع على حسن أخلاقه وسيرته ومواظبته على صلاة جميع الفروض بالمسجد.

 

وأضاف أن مرتكب الواقعة يعمل في مجال بيع الأسماك في سوق السمك، وقد سمعوا عنه أنه أدمن المخدرات من فترة وبعدها دخل لإحدى المصحات ليعالج من الإدمان ومن ثم علموا بأن تصرفاته أصبحت غير طبيعية حتى تفاجئوا بارتكابه للجريمة الشنيعة التي شهدتها الإسماعيلية.

واستطرد أن من خمسة أيام جاء إليه المتهم وبدت عليه معالم وتصرفات غريبة من نوعها حيث تحدث إليه وزميله عن الدين ونصحهم بالاهتمام بالصلاة والقيم والمثل العليا، مشيرًا إلى أنهم استغربوا كثيرا من طبيعة حديثه وتصرفاته التي بدت غريبة بعض الشيء، حيث كان كثير الحركة وسار كثيرا بالشارع ذهابَا وإيابا دون سبب واضح. 

 

وأشار إلى أن الحقيبة التي كانت معه ليلة الحادث وقام بوضع رأس المجني عليه فيها بعد أن اعتدى عليه وقام بذبحه وفصل رأسه عن جسده، هي حقيبة يحملها بشكل دائم في كل مكان، مضيفا أنه لم يتخيل للحظة أن تصرفاته الغريبة قبل ليلة الحادث قد يكون ورائعا هذه الجريمة البشعة.