Categories
اليوم السابع مصر

مصر – مطرب الراب الفلسطينى يعتذر بعد تغييره كلمات مولاى للنقشبندى: "نيتى كانت صافية"

اعتذر مطرب الراب الفلسطيني شب جديد، عن فعله في حفلة مروان بابلو وتغييره في كلمات ابتهال مولاى إني ببابك الشهير للشيخ سيد النقشبندى.

وقال شب جديد: "أولاً كل الشكر والتقدير للجمهور على الحفلة الجامدة، ثانيًا أنا اعتذر بشدة على سوء التفاهم الذى حصل وكل الحب والاحترام لأخوى مروان، واضح إنى أسأت التقدير في العبارة اللى قلتها ولو أنى كنت أعرف إنه إللى حصل حساس ومسيئ لجمهورى المصرى الحبيب كان مستحيل يطلع منى، بتمنى أنكم ما تزعلوا منى نيتى كانت صافية والله ولى التوفيق، ومروان ملوش دعوة خالص".

 

1
 

 

234
 

وقد هاجم عدد كبير من مغردي تويتر، مطرب الراب الفلسطيني شب جديد، بعد غنائه أول أمس على المسرح في حفل مروان بابلو ابتهال مولاي إني ببابك الشهير للشيخ سيد النقشبندي، وتغييره كلمة مولاي إلى مروان، في إشاره منه إلى مروان بسبب ما فعله متهمينه بالإلحاد.

وشن عدد من المدونين، هجوم حاد عليه عبر حسابه على إنستجرام، قائلين: "متجيش مصر تاني يا ملحد، إيه إللى أنت عاملته ده في الحفلة، مش سهل إللى أنت عاملته ده والاستهانة في الغناء وتغيير كلمات الابتهال، بس إيه اللي دخلك مع النقشبندي إيه القرف ده".

مروان بابلو من مواليد الإسكندرية بدأ مسيرته الفنية منذ 2014 ودخل عالم الغناء من بوابة  فرق "الأندر جراوند" وموسيقى الراب واشتهر بابلو بأغنية "الجميزة" التى كانت نقطة فاصلة في حياته الفنية

وفى مارس 2020 أعلن بابلو اعتزاله الغناء تماما رغم النجاح الكبير الذى حققه، وكتب وقتها عبر ستورى إنستجرام: "ما حدش يطلب منى أرجع تانى.. أنا بتوب لربنا حاليا.. وبتمنى يتقبلها منى"،  حتى فاجأ الجمهور مرة أخرى بعودته للغناء بطرح أغنيته "غابة" وعاد للغناء مرة أخرى.