Categories
اليوم السابع مصر

مصر – كريستيانو رونالدو يصل ملعب مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل.. فيديو

وصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وزملائه فى فريق  مانشستر يونايتد ، إلى ملعب أولد ترافورد، قبل دقائق من مواجهة نظيره نيوكاسل ضمن منافسات الدورى الانجليزي الممتاز.

ويترقب عشاق مانشستر يونايتد مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي اليوم، في أول ظهور للاعب بعد عودته مرة أخرى لصفوف الفريق، وذلك بعد أن  حسم أونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر الجدل حول مشاركة الدون في المباراة، وفقا لما قاله فى المؤتمر الصحفى للمباراة.

في حين كشفت تقارير صحفية اليوم السبت عن اقتراب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من البدء أساسيًا فى تشكيل فريقه مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل فى ظهوره الأول ضمن منافسات الدورى الانجليزي الممتاز البريميرليج. 

            

 

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022

Image.

ونشر نجم اليونايتد السابق جاري نيفيل تغريدة عبر حسابه على توتير قال فيه :"وصلني أن كريستيانو رونالدو أساسي اليوم" ..

بينما كتب نيل كوستس الصحفي فى صحيفة ذا صن ،  كريستيانو رونالدو سيبدأ أساسيًا اليوم أمام نيوكاسل .

بدورها إستعدت جماهير مانشستر يونايتد لظهور رونالدو الأول في الدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل.

Image

كما قدم كافاني دليل مشاركة رونالدو بالتشكيلة الأساسية أمام نيوكاسل حيث لم يسافر إدينسون كافاني مع فريق مانشستر يونايتد لمباراته مع نيوكاسل يونايتد ، مما يزيد من فرص كريستيانو رونالدو في المشاركة بالتشكيلة الأساسية.