Categories
اليوم السابع مصر

تشريح جثة مسن قتله ابنه لعدم قدرته على توفير نفقات زواجه فى الهرم

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بتشريح جثة مسن قتل على يد ابنه، بسبب خلافات بينهما، نتيجة عدم قدرة المجنى عليه على توفير نفقات زواج ابنه. وفتحت النيابة العامة تحقيقا مع المتهم، حيث وجهت له تهمة القتل العمد، وواجهته بالتحريات.

ألقت مباحث الجيزة، القبض على عاطل بتهمة قتل والده بسكين داخل مسكنهم بالهرم، بسبب رغبة المتهم فى الزواج وعجز والده عن توفير نفقات زواجه، حيث تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد بمقتل مسن داخل مسكنه، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على المجني عليه مفارقا الحياة، نتيجة الاعتداء عليه بسكين.

وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن ابن المجني عليه "عاطل" ووراء ارتكاب الجريمة، وذكر أفراد أسرة الضحية، أن المتهم كان يرغب في الزواج، وطلب من والده مساعدته في تدبير نفقات الزواج، إلا أن والده أكد عدم قدرته المادية على مساعدته، مما دفع المتهم لارتكاب الجريمة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، واعترف بارتكاب الجريمة بسبب رغبته فى الزواج وعجز والده عن توفير نفقات زواجه، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.