يستضيف الجناح السويدي كريستر فوغليسانغ، مستشار حلول الفضاء لدى شركة ساب، ضمن فعاليات أسبوع الفضاء في إكسبو 2020 دبي. فوغليسانغ هو أول رائد فضاء سويدي من وكالة الفضاء الأوروبية، حيث كان ضمن مهمتين للمكوك الفضائي وخمس عمليات سير في الفضاء.

يتطور قطاع الفضاء في الإمارات بشكل متسارع، حيث تستكشف أحدث الحلول التكنولوجية وتعمل على إشراك القطاع الخاص في طموحها للنمو. وتدعم ساب، اﻟﺸﺮﻛﺔ اﻟﻌﺎﻟﻤﯿﺔ اﻟﺮاﺋﺪة ﻓﻲ ﻣﺠﺎل اﻟﺪﻓﺎع واﻷﻣﻦ في الإمارات، هذا الطموح عبر مشاركتها مع كريستر فوغليسانغ في أسبوع الفضاء في الجناح السويدي في إكسبو 2020 دبي. 

وضمن حلولها الخاصة بالفضاء، تعمل ساب على تطوير تقنية متقدمة تساعد المستخدمين على فهم كوكب الأرض بشكل أفضل. ومع خبرتها الواسعة في تطوير وتنفيذ أنظمة القيادة والتحكم المعقدة، وسعت ساب محفظة خدماتها من خلال حل يجمع العديد من منتجات الشركة الحالية ومعلومات الاستشعار ببيانات الأقمار الصناعية. وبالتعاون مع الشركاء، ستعمل ساب أيضًا على تطوير الاتصالات الفضائية للقطاع البحري عبر نظام التتبع التلقائي الجديد، نظام تبادل البيانات بالموجات المترية VDES (أو نظام تبادل البيانات عبر الفيديو). كما تعمل أيضًا على تطوير رادار أرضي للمراقبة الفضائية.