Categories
اليوم السابع مصر

مصر – رسميا.. نهاية عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة

انتهى عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادى برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، مع دخولنا الدقائق الأولى من يوم الأول من شهر يوليو 2021، ليصبح البرغوث الأرجنتيني حراً، ويحق له الانضمام إلى أى نادٍ آخر.

وأصبح النجم الأرجنتيني ميسي لا ينتمى إلى برشلونة بعد 7479 يومًا منذ عقده الأول مع النادي الذي تم في يوم 8 يناير عام 2001.

ولم يعرف البرغوث الأرجنتيني خلال مسيرته الكروية أي نادٍ آخر غير برشلونة، والذى خاض بقميصه 778 مباراة في جميع المسابقات وسجل 672 هدفا، حيث يعد اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ النادى والهداف التاريخى والأكثر تتويجا بالألقاب برصيد 35 لقبا.

وكان فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير فى شبكة "سكاي سبورت"، أكد أن تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة تم حسمه أخيرا، وتشعر إدارة النادى الكتالونى بالثقة للإعلان رسميًا عن تجديد العقد لمدة موسمين حتى يونيو 2023.

وأكد لابورتا رئيس النادى الكتالونى عندما سئل عما إذا كان هناك أي أخبار أو مخاوف من عدم تجديد ميسي لعقده مع برشلونة رسميًا، أجاب رئيس البارسا: "تحلوا بالهدوء"، مشيرا إلى أن اللاعب على استعداد لمواصلة ارتداء قميص النادي الكتالوني حتى نهاية مسيرته.

وكان ميسي أعلن رغبته في الرحيل عن برشلونة قبل انطلاق الموسم الماضي، إلا أنه تراجع وأكمل تعاقده حتى يومه الأخير مع الفريق في موسم شهد الكثير من التغييرات الإدارية فى النادي الكتالوني.

جدير بالذكر أن ميسي يشارك حاليا في منافسات بطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني، ويستعد لمواجهة الإكوادور في الدور ربع النهائي، بعدما أنهى "الألبيسيليستي" دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى.