Categories
اليوم السابع مصر

مصر – موسيمانى عن طلب ضم شالولايل للأهلى: أخبار مزيفة وأرغب فى سيرينو فقط

تحدث بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى،  عن الأنباء التى خرجت مؤخراً عن طلبه من إدارة الأحمر التعاقد مع بيتر شالولايل مهاجم صن داونز الجنوب أفريقى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير جنوب أفريقية قد كشفت عن اعتبار شالولايل من أبرز اللاعبين الذى يهتم بهم بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، الذى طلب من مسئولى القلعة الحمراء ضرورة الاتفاق معه لتدعيم مركز المهاجم الصريح فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف بيتسو موسيمانى، فى تصريحات نقلتها صحيفة " citizen " الجنوب أفريقية، زيف تلك التقارير التى أشارت إلى أنه يريد ضم بيتر شالوليلى إلى الأهلى ووصف تلك التقارير بأنها "أخبار مزيفة".

وقال بيتسو موسيمانى، "الجميع يقول إننى أريد لاعبى صن داونز، هناك تقرير بأننى أريد شالوليلى إنه كاذب، اللاعب الوحيد الذى أجرى الأهلى اتصالاً رسمياً مع صن داونز هو جاستون سيرينو الباقى هو مجرد أناس يختلقون القصص".

وأضاف مدرب الأهلى، "كان هناك الكثير من الكلام عنى طوال الأسبوع والتزمت الصمت، كان على التركيز لأننى أستعد لمباراة كبيرة، فى بعض الأحيان نشعر نحن المدربين بالإثارة ونحاول تفكيك الخصوم، وأستطيع أن أرى أن مدربى صن داونز تم تفكيكهم، لذلك لم أكن بحاجة إلى القيام بذلك لأننى أكن احترامًا كبيرًا لصن داونز ".

واعترف موسيمانى، خلال استعداداته لمواجهة صن داونز لأول مرة، أنه قضى ليالى بلا نوم خلال هذه المباراة، وكشف عن الاستعدادات المكثفة التى قام بها قائلا، "كان هناك تقرير بأن صن داونز لا يحتاج إلى سهر الليالى حول الأهلي. حسنًا، لقد قضيت ليالى بلا نوم حول صن داونز لأننى ارتديت القميص وأعطيت قلبى وروحى للنادى وشاهدت سبع مباريات فى صن داونز وحافظت على الهدوء والتركيز، لقد ساعدنا الله فى النتيجة. هذا الشيء لديه نبضات قلب لدى احترام كبير للاعبين وأنصار صن داونز.

ووضع الأهلى قدما فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزا مهما على صن داونز بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد الأهلى فى السلام بذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، سجل ثنائية الأهلى طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، ويلتقى الأهلى مع صن داونز فى مباراة الإياب بجنوب أفريقيا السبت المقبل.

ويتوجه فريق الأهلى إلى جنوب أفريقيا غدا، الاثنين، بعد الحصول على راحة سلبية اليوم الأحد، عقب الفوز على صن داونز بهدفين نظيفين فى موقعة الذهاب بدور الثمانية الأفريقي، حيث تسافر بعثة الأهلى على متن طائرة خاصة كما هو المعتاد مع كل رحلة سفر للفريق الأحمر فى أدغال أفريقيا.